قتلى وجرحى من قوات هادي بعمليات نوعية للجيش اليمني واللجان شرق البلاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

بغداد اشنونا

قتل واصيب العديد من قوات عبد ربه منصور هادي إثر هجوم مباغت للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة الوِرش بمديرية المُتون.

وجاء هجوم الجيش واللجان على مواقع قوات هادي بحسب ما أفاد مصدر عسكري يمني عقب قصف مدفعي استهدف تحصينات وثكنات قوات في ذات المديرية جنوبي غرب محافظة الجوف.

هذا وتمكن الجيش واللجان الشعبية من شنّ هجوم مماثل على مواقع قوات هادي في منطقة الهَيْجة ومعسكر السّلان ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي في مديرية المصّلوب. كذلك تمكن الجيش واللجان الشعبية من شنّ الهجومين على وقع غارات جوية مكثفة للعدوان السعودي استهدفت مناطق متفرقة من مديرية المصّلوب شمالي غرب المحافظة الصحراوية المحاذية للسعودية شرق البلاد.

وفي السياق نفسه، أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن مقتل وجرح العشرات من قوات هادي إثر عملية هجومية خاطفة للجيش واللجان على مواقعهم في التلة الرملية بمحافظة شبوة، مشيرة إلى أن هجوم الجيش واللجان تزامن مع عملية تمشيط لتلك المواقع التي تمكن الجيش من السيطرة عليها.

وقالت وزارة الدفاع اليمنية إن الجيش واللجان انسحبوا من تلك المواقع بعد تلغيمها الأمر الذي أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف قوات هادي خلال انفجار الألغام أثناء عودتهم لتلك المواقع في مديرية عسيلان غربي محافظة شبْوة شرق اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق