ملكة جمال أربيل: هناك فتاة تستخدم لقبي وتزعم أنها ملكة جمال أربيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا - أربيل

أطفأت سارا نديم للتو شمعتها الحادية والعشرين، لكنها تحمل أحلاماً وآمالاً كبيرة، حصلت سارا في أيار 2017 على لقب ملكة جمال أربيل ووصيفة ملكة جمال ، لكنها تتطلع إلى لقب ملكة جمال العرب والعالم أيضاً، في هذا اللقاء، تتحدث سارا لـ اشنونا عن مشاريعها وبرامجها المستقبلية:

اشنونا: لماذا لم تترشحي للتنافس على لقب ملكة جمال كوردستان، وخضت المنافسة على لقب ملكة جمال العراق؟

سارا نديم: جاء ترشيحي لسباق ملكة جمال العراق مفاجئاً، فلم أكن مستعدة له. قالوا لماذا لا تترشحين لسباق ملكة جمال العراق؟ فوافقت وذهبت إلى ، حيث جرت المراسم في فندق نوبل، وفزت بلقب وصيفة ملكة جمال العراق. بالتأكيد أنا مهتمة بلقب ملكة جمال كوردستان وسأساعد كل من تريد الترشح للفوز باللقب.

اشنونا: كنت من الذين حضروا أسبوع عرض الأزياء في كوردستان، ما مدى أهمية مثل هذه الفعاليات بالنسبة إلى كوردستان؟

سارا نديم: أبارك للمشرفين على الفعالية والمصممين وعارضات الأزياء في أسبوع عرض الأزياء بكوردستان، كان عملاً رائعاً حقاً، خاصة وأن المصممين تمكنوا من لفت أنظار الحضور إليهم، هذه الفعاليات هامة جداً بالنسبة لكوردستان. الجمهور يحب هكذا فعاليات كثيراً، وكانت العارضات جميلات وجذابات.

اشنونا: العمل الخيري يدخل في دائرة مهام ملكات الجمال، ما الذي قدمتيه في هذا المجال؟

سارا نديم: كان العمل الخيري من أهدافي الرئيسة عند مشاركتي في مراسم اختيار ملكة جمال العراق، وعندما فزت بلقب وصيفة ملكة جمال العراق، قمت بعدد من النشاطات الخيرية في كوردستان والعراق. ساعدت الأطفال المصابين بالسرطان. كما ساعدت قسماً من في إقليم كوردستان، ومازلت مستمرة، لكن المشكلة التي ظهرت بسبب ملكة جمال العراق أدت إلى تعطيل جميع نشاطات ملكة الجمال ووصيفاتها في العراق.

اشنونا: ألم تفكري في المشاركة في التنافس على لقب ملكة جمال العالم؟

سارا نديم: لا شك في ذلك، ويسرني جداً أن تتاح لي فرصة المشاركة في التنافس على لقب ملكة جمال العالم، وأبحث الأن عن راع لأتمكن من المشاركة، وهناك الكثير من المسابقات على لقب ملكة الجمال، فهناك مثلاً ملكة جمال العرب وملكة جمال العالم، وأنوي المشاركة في واحدة منها، لكن ينبغي أن أحظى بدعم ومساعدة لأتمكن من المشاركة في مثل تلك المراسم.

اشنونا: هناك شروط وتعليمات خاصة لخوض مسابقة ملكة جمال العالم، كالظهور بملابس السباحة، هل ستقبلين بتلك الشروط؟

سارا نديم: يؤسفني أن مسابقة ملكة جمال الكون تشترط الظهور بملابس السباحة، ولأن التقاليد في كوردستان وفي العراق لا تسمح لي بذلك، لا أستطيع ارتداء تلك الأزياء، لكن قد لا يكون هذا شرطاً من شروط مسابقة ملكة جمال العرب، ولهذا أسعى للمشاركة في هذه المسابقة.

اشنونا: إلى جانب وصيفة ملكة جمال العراق، نلت لقب ملكة جمال أربيل، من أين جاء اللقب الأخير؟

سارا نديم: طلبت منظمة ملكة جمال العراق لاختيار ملكة الجمال من الفتيات تسجيل أسمائهن في مدنهن، وتسجلت 30 فتاة في أربيل، واختارتني لجنة التحكيم من بينهن لأمثل أربيل في تلك المراسم.

اشنونا: ماذا كانت شروط اختيار ملكة جمال أربيل؟

سارا نديم: أولاً أن تكون المشاركة غير متزوجة، وأن تكون ذات مستوى ثقافي واجتماعي مقبول، هذا بالإضافة إلى تمتعها بمقومات الجمال وطول القامة وإتقان اللغات والشهادة الدراسية، وكانت تلك الشروط متوفرة عندي.

اشنونا: هناك فتاة أخرى تدعي أنها ملكة جمال أربيل...

سارا نديم: نعم هناك فتاة تستخدم لقبي وتزعم أنها ملكة جمال أربيل، لكنني أعلنت في صفختي وعلى حسابي أن تلك الفتاة ليست ملكة جمال أربيل، وأنا الآن ملكة جمال أربيل ووصيفة ملكة جمال العراق رسمياً.

اشنونا: ألم تواجهي مشاكل في شبكات التواصل الاجتماعي؟

سارا نديم: كلا، هناك من يكتب تعليقات غير لائقة، لكنهم لم يؤثروا علي ولن يؤثروا، لأن أهدافي معروفة وهي تقتصر على العمل الخيري وبث الفرحة في نفوس الفقراء والأطفال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق