تطبيق لتنظيم استخدام الأطفال للأجهزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

يُعتبر موضوع تربية الأولاد في ظلّ التكنولوجيا الحديثة من المواضيع الكبيرة والشائكة، والتي تحتاج إلى تغطية جميع جوانبها، منها كيفية ضبط استخدام الأجهزة اللوحية وتنظيمها.

وأفضل الأدوات المتاحة لتحقيق ذلك، أداة «Screen Time»، التي يمكن من خلالها تنظيم وقت اللعب واستخدام تلك الأجهزة عند الأطفال كي لا يكونوا معظم أوقاتهم أمام الشاشة بعيدين عن الحياة الحقيقية.

فبواسطة هذه الأداة، يمكن التحكّم بأجهزة جميع الأطفال مهما كان عددهم، وتحديد وقت الإستخدام الكلي خلال اليوم وتحديد وقت النوم ووقت المدرسة ليتمّ إقفال الجهاز أو التطبيقات خلال هذا الوقت.

كذلك توفر هذه الأداة إمكانية التحكم في التطبيقات التي يمكن استخدامها في الفترة المتاحة وخاصية الجوائز التحفيزية لتحفيز طفلكم على أداء مهامه اليومية ومعرفة كم من الوقت قضى في كل تطبيق على حدة، ومراقبة سجل البحث وسجل تَصفّح الإنترنت.

يذكر أنّ أداة «Screen Time» هي عبارة عن تطبيق متوافر لأجهزة أندرويد وكذلك لأجهزة «آي أو أس»، يتمّ تثبيتها في جهاز الطفل للتحكّم في جهازه عن بعد.

وهذه العملية تتمّ عن طريق لوحة التحكّم عبر موقع الإنترنت الخاص بالتطبيق أو عبر التطبيق نفسه، بعد تنزيله أيضاً على أجهزة الآباء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق