مايكروسوفت تؤكد أن جهاز Xbox One X ليس ردة فعل على جهاز سوني PS4 Pro

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

هذا الجيل من الأجهزة المنزلية شهد سابقة نادرة تتمثل في صدور أجهزة الألعاب المطورة في منتصف الجيل، مثل PS4 Pro الذي صدر بالفعل في الأسواق، و الذي يعمل بقوة معالجة رسومية تصل حتى 4.2 تيرافلوبس، أو جهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X، و الذي يعمل بقوة معالجة رسومية تصل إلى 6 تيرافلوبس، و هو الأمر الذي لم يحصل سابقاً و لأي جهاز منزلي.

 

على الرغم من ذلك، يؤكد ألبرت بينيلو مدير إدارة المنتجات و التخطيط لدى شركة مايكروسوفت بأن جهاز Xbox One X لم يكن ردة فعل على جهاز سوني المنزلي Playstation 4 Pro، و أن المواصفات قد تم إقرارها منذ سنوات، و أكد بأن كليهما لا يعرف بصورة دقيقة ما الذي تعمل عليه الشركة الأخرى:

 

أنا أتوجه بالثناء على ما قاموا بصنعه، و لكن بالنسبة لي، الملاحظة الأكثر إثارة للاهتمام بأن كلانا وصل إلى نفس الفكرة و إن كان التنفيذُ مختلفاً قليلاً. هذه التجارة تمضي في طرق مختلفة بصورة مثيرة للاهتمام، و بوضوح نحن لا نعلم ما يقومون بفعله، و عندما أعلنوا عن الPro كان الأمر مُفاجِئاً لنا مثل الجميع.

 

ألبرت بينيلو أكد أن مايكروسوفت لا تقفز خلف كل تكنولوجيا جديدة، لكن الشركة تمكنت من رؤية الاهتمام بدقة العرض 4K و تحول المستهلكين إليها، و من هنا أتت الحاجة إلى بناء Xbox One X.

أخبار ذات صلة

0 تعليق