وفد ألماني من حلب: الإعلام الغربي لا ينقل الحقيقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/


اطلع وفد برلماني ألماني اليوم خلال زيارته مدينة حلب على حجم الدمار الكبير الذي ألحقه الإرهاب بها وتابع الجهود المبذولة لإعادة البناء والإعمار كما جال على عدد من الأحياء السكنية.
والتقى الوفد مع الأهالي واستمع منهم إلى الظروف الصعبة التي عاشتها حلب خلال السنوات الماضية، نتيجة جرائم الإرهاب والحصار الجائر الذي فرضه الإرهابيون ومحاولتهم قتل كل أشكال الحياة فيها.
وقدم محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه الوفد في مبنى المحافظة عرضا شاملا عن المدينة، أوضح فيه أنها أقدم مدينة مأهولة في التاريخ وفيها تتركز معظم الصناعات والمنشآت الصناعية التي تعرضت للتخريب والنهب والتدمير الممنهج من قبل الإرهابيين في إطار الحرب على .
من جانبه، أشار رئيس الوفد الألماني الدكتور كريستيان بليكس إلى أن أغلبية الشعب الألماني يعرف حلب ولكنه لا يعرف الصورة الحقيقية للأحداث والحرب الجارية فيها ولا يعرف مصداقية الأخبار والتقارير التي تنشرها وسائل الإعلام الألمانية “وأنه هو شخصيا يشك في مصداقيتها وحقيقتها”.
وأكد بليكس أن الإرهاب خطر على الإنسانية جمعاء ولا بد من التعاون المشترك للتصدي له.
وتأتي هذه الزيارة للوفد الألماني، للاطلاع عن كثب على حقيقة الواقع في حلب من خلال لقاء الفعاليات المختلفة والأهالي إلى جانب الاطلاع على جهود الدولة لإعادة الإعمار.
وخلال زيارته لمقر فرع الهلال الأحمر العربي السوري بحلب اطلع الوفد البرلماني على الجهود الإنسانية والخدمات والبرامج التي ينفذها فرع الهلال لخدمة كل المواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق