أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يتعادل على أرضه وبايرن ميونيخ يسقط في فخ أياكس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – أربيل
 
سقط فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، مساء الثلاثاء، على أرضه ووسط جمهوره في فخ التعادل السلبي مع ضيفه فالنسيا الإسباني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

وفشل لاعبو يونايتد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم، واستغلال الفرص التي سنحت لهم وترجمتها إلى أهداف طوال شوطي المباراة. 

في المقابل، نجح لاعبو فالنسيا في العودة إلى ديارهم بنقطة واحدة من ملعب "أولد ترافورد" الملقب بمسرح الأحلام. 

وكان يوفينتوس الإيطالي قد حقق فوزاً في اليوم ذاته على ضيفه يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة ذاتها. 

وبذلك يتصدر يوفينتوس الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، وجاء فالنسيا ثالثاً برصيد نقطة واحدة، وأخيراً يونج بويز بلا رصيد من النقاط. 

وفي مباراة أخرى سقط فريق بايرن ميونيخ الألماني في فخ التعادل مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدف لكل منهما في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من البطولة. 

وتمكن البافاري صاحب الأرض والجمهور من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق ماتس هومليس. 

وفي الوقت الذي بحث فيه بايرن ميونيخ عن تسجيل الهدف الثاني، نجح المغربي نصير مزراوي في إدراك التعادل لأياكس في الدقيقة 22 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين دون أن تتغير النتيجة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة. 

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات المجموعة ذاتها، تغلب بنفيكا البرتغالي على مضيفه أيك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف لهدفين. 

وأحرز ثلاثية بنفيكا، السويسري هاريس سيفيروفيتش والإسباني اليخاندرو غريمالدو ولاعب غينيا بيساو ألفا سيميدو في الدقائق 6 و15 و74، بينما جاءت ثنائية أيك أثينا عبر البلجيكي فيكتور كلورانيديس في الدقيتين 53 و63. 

وبذلك يتصدر أياكس أمستردام ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، وجاء بنفيكا ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً أيك أثينا بلا رصيد من النقاط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق