ليفربول يخطف سان جيرمان بهدف فيرمينيو القاتل بأبطال أوروبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – أربيل

خطف فريق ليفربول الإنكليزي، مساء الثلاثاء، ضيفه الفرنسي وحقق الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وبذلك، انتزع ليفربول أول ثلاث نقاط له في البطولة القارية.
 
دخل ليفربول اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، قابله ميل أداء سان جيرمان للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة. 

وفي ظل الفرص الضائعة لليفربول، انتظرت جماهيره حتى الدقيقة 30 لينجح دانيل ستوريدج في إحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض عندما كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك. 

ولم يتوقف الطوفان من جانب لاعبي ليفربول، فمع حلول الدقيقة 36 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لأصحاب الأرض. 

وبعدها بأربع دقائق، قلص باريس سان جيرمان النتيجة بتسجيله للهدف الأول عبر البلجيكي توماس مونيير لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين لهدف.
 
وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه ليفربول عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو سان جيرمان من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل. 

ومع حلول الدقيقة 83، تهيأت الكرة إلى كيليان مبابي داخل منطقة الجزاء سددها صاروخية في الشباك مسجلاً التعادل لسان جيرمان. 

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل، أطلق البرازيلي روبيرتو فيرمينيو رصاصة الرحمة بتسجيله للهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 91 عندما سدد كرة أرضية داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الديار بالثلاث نقاط.

0 تعليق