لجنة المسابقات للدوري العراقي تعتبر ميسان خاسرا 3-0 أمام أربيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا - أربيل

اعتبرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم العراقي، فريق ميسان خاسراً مباراته أمام أربيل بنتيجة (3-0) في انضباطية على خلفية الاحداث التي شهدتها مباراة الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب فرانسوا حريري، ضمن التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز.

وذكر بيان للاتحاد، اطلعت عليه اشنونا ، أن "لجنة المسابقات المكلفة بالإشراف على تصفيات المجموعة الأولى في اربيل المؤهلة لدوري الممتاز اجتمعت بعد احداث مباراة ناديي اربيل وميسان التي جرت بتاريخ (١٤-٨-٢٠١٨) في ملعب فرانسوا حريري".

وتابع ، "استنادا على صلاحيات ممنوحة لها من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ونائب الثاني ورئيس لجنة المسابقات وبعد الاطلاع على تقارير مشرف المباراة والحكام، قررت استنادا للمادة (١٠) عقوبات الأندية الفقرة (٥) وللمادة (٧) أحكام تنظيمية الفقرة (٢١) من لائحة المسابقات خسارة نادي ميسان (٣-٠)، وحرمان مساعد مدرب نادي ميسان ( اثير كريم) من مرافقة الفريق لما تبقي من البطولة".

وأضاف البيان، أن "اللجنة قررت حرمان لاعب نادي ميسان (عبدالله احمد عبدالله) رقم (٣) لمدة سنة واحدة اعتبارا من تاريخ صدور القرار و اعتماد تقرير مقيم الحكام بالنسبة لتقيمة الاداء طاقم التحكيمي".

واشار إلى أن "اللجنة ثمنت الموقف الايجابي لإدارة وفد نادي ميسان لاحتواء الموقف و حسن التعامل الايجابي".

وقام عدد من لاعبي فريق ميسان بالاعتداء على حكم المباراة الذي قرر مسبقاً بنهاية اللقاء .

0 تعليق