المنتخب العراقي يفوز ودياً على نظيره الفلسطيني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – أربيل

تمكن ، اليوم السبت، 04 آب، 2018، من تحقيق فوز مستحق على حساب مضيفه الفلسطيني بنتيجة 3-0 في المباراة الودية التي تأتي إستعداداً لكأس آسيا والتي أقيمت على ملعب فيصل الحسيني في مدينة رام الله في الضفة الغربية.

افتتح المنتخب العراقي التسجيل في وقت مبكر وبالتحديد في الدقيقة الخامسة من المباراة، برأسية المدافع "رعد فنر" بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية، ورد المنتخب الفلسيطني بتسديدة في منتهى الخطورة من محمد درويش مرت بجوار القائم.

وجاء الهدف الثاني لمصلحة أسود الرافدين في الدقيقة الرابعة والثلاثين، بعد كرة مرفوعة من ركلة ثابتة على الجهة اليسرى من الملعب، وصلت للاعب مصطفى ناظم الخالي من الرقابة، ليضعها بسهولة في مرمى الحارس رامي حمادة.

في الشوط الثاني حاول منتخب فلسطين العودة، وسنحت له فرصة من ركلة جزاء، أهدرها اللاعب سامح مراعبة، وسجل المنتخب العراقي الهدف الثالث في الدقيقة 89، برأسية البديل محمد شوكان بعد كرة مرفوعة من المميز همام طارق.

ووصل المنتخب العراقي لكرة القدم، أمس الجمعة، مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، قادماً من العاصمة الأردنية عمان.

وكان في استقبال المنتخب عدد من المسؤولين الفلسطينيين برئاسة أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني عصام القدومي، ووكيل المجلس منذر مسالمة، وحشد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق