مدرب الشرطة : بغداد بوابة عودتنا من جديد الى سكة الانتصارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

اكد مدير كرة القدم في نادي الشرطة سعد قيس ان تحضيرات الفريق جارية على قدم وساق تحضيراً لمواجهة فريق امانة بغداد يوم غد السبت على ملعب الاخير ضمن الجولة الـ٣٣ من دوري الكرة الممتاز التي يسعى لان يكون بوابة العودة من جديد الى سكة الانتصارات بعد الاخفاق الاخير امام فريق السماوة في الجولة السابقة”.

وقال قيس، في تصريح تابعته اشنونا، ان “الفريق سيخوض عصر اليوم الجمعة اخر وحدة تدريبية له على ملعب إمانة بغداد من اجل التعود على ارضية الملعب .

واضاف ان الكادر التدريبي للفريق ركز على معالجة الاخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراته اما السماوة لاسيما معالجة الخلل الذي يضرب الفريق في الدقائق الاخيرة بتلقيه الأهداف التي تسببت بنزف النقاط في الجولات الاخيرة “.

وبينقيس للمركز الخبري للنادي ان ” الفريق جاهز للمباراة ، لاسيما ام صفوفه مكتملة ولا يعاني من اَي إصابة او حرمان مما يمنح الكادر التدريبي فرصة جيدة لاختيار التشكيلة المناسبة القادرة على خطف النقاط الثلاث للمباراة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق بتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب”.

ويذكر ان فريق الشرطة قد تراجع الى المركز الرابع برصيد 67 نقطة متخلفا بفارق 8نقاط عن المتصدر الزوراء ، في حين يقف فريق بغداد في الترتيب السابع وله 48 نقطة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق