أستراليا تنعش آمالها في المونديال بتعادل ثمين مع الدنمارك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – أربيل

أنعش المنتخب الأسترالي، اليوم الخميس، آماله في التأهل للدور التالي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، بعد التعادل مع الدنمارك بهدف لكل منهما في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من العرس العالمي.
وبذلك، ارتفع رصيد الدنمارك إلى 4 نقاط في الصدارة، بينما انتزعت أستراليا أول نقطة لها في المونديال.

جاءت بداية الشوط الأول سجالاً بين لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم، وكانت أولى الفرص في الدقيقة الثانية للدنمارك عندما توماس ديلاني كرة عرضية انقض عليها برأسه مرت لخارج المرمى.

ومع حلول الدقيقة السابعة، بادر المنتخب الدنماركي بالتسجيل عندما تهيأت الكرة إلى كريستيان إيركسن داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك.

وأحكم بعدها لاعبو الدنمارك سيطرتهم على وسط الملعب في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف، والاقتراب خطوات من التأهل للدور التالي للعرس العالمي.

وبمرور الوقت شعر لاعبو أستراليا بخطورة الموقف، فبادلوا المنافس الهجمات، إلى أن جاءت الدقيقة 38 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لممثل آسيا بعد اللجوء لتقنية الفيديو نفذها ميلي جديناك في الشباك محرزاً التعادل.

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وكان للحارس الدنماركي كاسبر شمايكل دوراً فعالاً في الدفاع عن عرينه بتصديه للعديد من الهجمات الأسترالية التي كانت كفيلة بخروج المنافس فائزاً باللقاء.

وتوالت الهجمات والفرص الأسترالية في محاولة لتسجيل هدف الفوز والنقاط الثلاث، إلا أن الحارس شمايكل وقف حائلاً أمام رغبة "الكنغارو" في الخروج فائزاً، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أخبار ذات صلة

0 تعليق