رئيس الاتحاد الايراني بكرة القدم يشيد بجهود عبطان في انجاز الملاعب الرياضية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

اكد رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم مهدي تاج، ان قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برفع الحظر عن الملاعب العراقية كان اكثر القرارات منطقية، وان ستقدم الدعم للعراق.
وقال تاج ان قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية اكثر القرارات منطقية الذي اتخذته (لفيفا)، مشيدا بالانجازات التي تحققها وزارة الشباب والرياضة في مجال البنى التحتية ودورها الكبير في ملف رفع الحظر. 
وأضاف ان وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان كانت بصماته واضحة في انجاز وافتتاح الملاعب، وقد زرت بغداد ووزارة الشباب والرياضة وملعبي كربلاء والنجف الاشرف، وشاهدت حجم الاصرار على اكمال الصروح الرياضية، معتبرا ملعبي كربلاء والنجف حالة فريدة واستثنائية على مستوى اسيا، وان هذه الملاعب من افضل الملاعب في اسيا وافضل من الكثير من الملاعب الإيرانية واعتقد ان عبطان اذا بقي في منصبه سيتفوق على الملاعب الإيرانية.
واوضح اننا نشعر بفخر كبير ان نواجه ، وفي المستقبل القريب سنذهب بالمنتخب الشباب الى مدينة كربلاء المقدسة، وواجبنا يحتم علينا المشاركة ودعم مساعي ، مبينا اننا على أهبة الاستعداد للمشاركة في مباراة ودية مع العراق لرفع الحظر عن جميع الملاعب العراقية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق