نيمار سينتقل لريال مدريد.. زميله في المنتخب يؤكّدها!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

أكد مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، البرازيلي مارسيلو، بأن مواطنه النجم دا سيلفا لاعب الفرنسي، سينضم يوما ما إلى صفوف الفريق الملكي، مشيرا إلى أن وجوده مع "الميرنيغي" سيكون "أمراً رائعاً".

وصرح مارسيلو وفقاً لما نقلته وسائل الإعلام الإسبانية بإمكانية قدوم نيمار رداً على التقارير الصحافية التي تحدثت عن جدية ريال مدريد في ضم أغلى لاعب في العالم، من خلال رئيس النادي فلورينتنو بيريز لخلافة كريستيانو رونالدو.

ورغم النفي الذي أكده سابقا نادي العاصمة الفرنسية، أشار مارسيلو إلى أن نيمار سيلعب يوما ما مع ريال مدريد، باعتبار أن الفريق الملكي يلعب فيه اللاعبون الكبار، وذلك قبل موقعة الفريقين في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري الأبطال.

وقال مارسيلو مجيباً عن سؤال: "هل يناسب نيمار ريال مدريد؟ فأجاب: "نعم، سيكون أمرا رائعا لو يأتي إلى ريال مدريد، إنه لاعب كبير، وأعتقد أن جميع اللاعبين الكبار يلعبون لريال مدريد. يوماً ما سوف يأتي ليلعب مع الريال".

وتحدث المدافع عن المباراة المرتقبة بين العملاقين، فقال: "العالم كله ينتظر مثل هذه المباريات، فالفريق الفرنسي جيد جدا، إنه فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين، ولكن ريال مدريد له اسمه وتاريخه، والجميع يتوق لرؤية ذلك اللقاء".

أخبار ذات صلة

0 تعليق