‏إدارة القوة الجوية تفرض غرامات مالية على لاعبيها بعد الخسارة من نفط الجنوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت إدارة القوة الجوية بعد التشاور مع الكادر التدريبي، السبت، فرض غرامات مالية على لاعبي الصقور بعد الخسارة من نفط الجنوب بهدف دون رد، في الجولة العاشرة من دوري الكرة الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الزبير في .

وقال بيان صادر عن إدارة النادي ، إن "الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، صادقت على فرض غرامات مالية بعد تدني مستوى اللاعبين في الدوري بقطع 5% من قيمة عقود جميع اللاعبين".



‎وأكدت إدارة النادي، وفقاً للبيان أنها "تتعامل مع اللاعبين بمبدأ العقاب والثواب من خلال ما يقدموه داخل الملعب، وما يتحقق من نتائج إيجابية سلبية تنعكس على واقع الفريق".

‎وبينت الإدارة، أنها "حرصت على تسديد كافة مستحقات اللاعبين المالية، من خلال تسليمهم الدفعة الأولى من العقود، بالإضافة إلى الحوافر والمكافآت بعد كل فوز وآخرها مكافأة، أمس، قبل مباراة نفط الجنوب".
‎‏
وأوضحت أنه "يتوجب على جميع اللاعبين مراجعة أنفسهم وأدائهم في ارض الملعب، وما يقدموه لا يليق باسم وتاريخ فريق القوة الجوية حامل لقب الدوري العراقي والبطولة الآسيوية".

وأشارت الإدارة إلى أن "الفريق يمر برحلة صعبة، تتطلب تضافر الجهود من الجميع لإعادة الفريق على سكة الانتصارات، لان القادم أصعب كون الفريق مقبل على منافسات كاس الاتحاد الآسيوي ونحن مطالبين بالحفاظ على اللقب، بالإضافة إلى المسابقات المحلية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق