رسمياً.. منتخب قطر يطلب اللعب في بغداد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب الاتحاد القطري لكرة القدم، الخميس، اللعب في دعماً لرفع الحظر عن الكرة العراقية، فيما أعلن عن استعداده لوضع جميع امكاناته الذاتية في خدمة الكرة العراقية وتطورها.

وقال الاتحاد القطري في بيان إن "وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان ورئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، زارا الدوحة وإجريا إجتماعات مع العديد من القيادات الرياضية القطرية".



واوضح أن "الاتحاد يعلن عن دعمه الكامل للجهود التي يبذلها الاشقاء في جمهورية العراق الشقيقة من أجل رفع الحظر عن الملاعب في جميع المدن العراقية".

واضاف أن "رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني، سيترأس وفداً رسمياً سيقوم بزيارة العراق الشقيقة في القريب العاجل، وذلك للاجتماع مع المسؤولين هناك وتنسيق الجهود المشتركة، سعيا للوصول الى الهدف المنشود".

واوضح أن "الاتحاد القطري لكرة القدم سيقوم بالطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) للسماح لمنتخبنا الوطني بلعب مباراة ودية مع الشقيق في القريب العاجل جداً، وأن تقام تلك المباراة في العاصمة بغداد".

وتابع أن "الاتحاد القطري لكرة القدم أعلن عن استعداده لوضع جميع امكاناته الذاتية وامكانات شركائه المحليين والدوليين في خدمة الكرة العراقية وتطورها وذلك من خلال المساهمة بتمكين الاتحاد العراقي والجهات ذات العلاقة في تنظيم البطولات والفعاليات القادمة ونقل المعرفة المتراكمة التي اكتسبتها دولة من خلال استضافتها للعديد من البطولات السابقة وكونها البلد المستضيف لبطولة كاس العالم ٢٠٢٢".

وبين البيان، أن "الإتحاد القطري سيعزز من مساهمته في تمكين الاتحاد العراقي لكرة القدم من تنظيم البطولة الودية المزمع إقامتها في جمهورية العراق في شهر مارس القادم والتي ستكون بمشاركة منتخبنا الوطني بالاضافة الى منتخبات والكويت والعراق".

أخبار ذات صلة

0 تعليق