توتنهام يذل ريال مدريد بثلاثية.. وتعليق عجيب من زيدان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

حقق توتنهام فوزاً كبيراً ومستحقاً أمام ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بملعب ويمبلي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
وسجل ثلاثية الفريق اللندني ديلي آلي “هدفين” وكريستيان إيريكسن في الدقائق 27 و56 و65، بينما أحرز رونالدو هدف الملكي الوحيد في الدقيقة 80، لينال بطل أوروبا الخسارة الثانية على التوالي هذا الأسبوع بعد سقوطه أمام جيرونا بالليجا.
وانتزع توتنهام صدارة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، ليضمن التأهل إلى دور الـ16، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 7 نقاط، وخلفه بوروسيا دورتموند نقطتين وأبويل نيقوسيا برصيد نقطة يتيمة.
مثلت الهزيمة أمام توتنهام 1-3، الأربعاء، صدمة لمشجعي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الذي تراجعت نتائجه بشدة هذا الموسم.
لكن الخسارة الأولى منذ 5 سنوات للفريق الملكي بمرحلة المجموعات لم تهز كثيرا معنويات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إذ خرج بتصريحات مفاجئة عقب المباراة ليس مؤكدا أنها تتصف بالواقعية.
وتحدى زيزو الجميع قائلا “ريال مدريد ليس في أزمة”، وفق ما نقل موقع صحيفة “ماركا”.
وواصل زيدان قائلا: “لا أشعر أننا هزمنا عندما يكون لديك فرصتان يجب أن تسجل هدفين، واليوم لم ننجح، ولم نقم بتسجيلهما”.
وأوضح: “أنا متأكد أننا سننجح بالتعويض، خسرنا اليوم، ولكن هذا موسم طويل جدا”.
وتابع: “ربما لا نؤدي كل شيء على نفس المستوى، لكن هذا يحدث خسرنا مباراتين على التوالي وهذا يعني أننا لسنا في حالة جيدة، لكن لدينا 3 أو 4 أيام للراحة، ثم تتواصل كرة القدم”.
لكن تصريحات مدرب ريال المتفائلة تصطدم بأرقام الفريق هذا الموسم، إذ مني الريال بخسارته الأقصى بمرحلة المجموعات منذ 9 سنوات.
كما تبدو انطلاقته المحلية كارثية بمعايير الدوري الإسباني، بعدما تعادل مرتين وخسر مثلهما في 10 مباريات، مسجلا 19 هدفا وهي نسبة متواضعة بالنسبة للفريق الملكي، تقل عن هدفين في المباراة الواحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق