شبيه ميسي يظهر في ملعب "الكامب نو".. والشرطة تتدخل لحمايته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا - اربيل

بعد غياب في الفترة الماضية، عاد "شبيه " الايراني للظهور من جديد، حيث شوهد في مدرجات ملعب "كامب نو"، على هامش مباراة وضيفه ملقة، التي جرت مساء السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والتقطت عدسات التلفزة والمصورين صوراً لرضا باراسيتش، الذي اشتهر على نطاق واسع بـ"ميسي الإيراني" و"شبيه ميسي"؛ نظراً لحجم الشبه الكبير بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يكن وجود "ميسي الإيراني" في مدرجات ملعب "كامب" نو عادياً على الإطلاق، إذ تدخلت قوات الأمن وأفراد الشرطة المحلية لحمايته من تجمهر المشجعين حوله من أجل التقاط الصور معه؛ اعتقاداً منهم بأنه "ميسي الحقيقي".

ونجح مصوّر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في التقاط صورة خلال مجريات مباراة تجمع ميسي وشبيهه الإيراني، حيث كان الأخير يحمل هاتفه النقال لالتقاط صورة لـ"البرغوث" الأرجنتيني، حيث لاقت رواجاً واسعاً على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

واستحوذ "ميسي الإيراني" على اهتمام كبير، وحاز شهرة وشعبية هائلتين إثر تناقل صوره على نطاق واسع على "السوشيال ميديا"؛ للشبه الكبير بينه وبين "أيقونة" خط هجوم برشلونة، ليونيل ميسي، بعدما تمكن من تقليد لحية "البرغوث" وتسريحة شعره إلى حد كبير، ما أوهم الجميع بأنه لا يُمكن التفرقة بينهما للوهلة الأولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق