ماكاروفا إلى الدور الثاني في بطولة بكين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

بلغت الروسية إيكاترينا ماكاروفا الدور الثاني من بطولة بكين للتنس، إحدى دورات البريمير والبالغة جوائزها أكثر من سبعة ملايين دولار، بتغلبها على الأمريكية جينيفر برايدي 6-3 و6-3.

وستضرب ماكاروفا موعدا في الدور المقبل مع مواطنتها ماريا شارابوفا المشاركة ببطاقة دعوة والتي فازت أمس السبت، على اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا المصنفة سادسة عشرة بفوز صعب 7-6 (7-3) و5-7 و7-6 (9-7).

وبلغت التشيكية كارولينا بليسكوفا حاملة اللقب والدنماركية كارولين فوزنياكي الدور ذاته، فقد فازت بليسكوفا المصنفة رابعة، على الإسبانية كارا سواريز 6-3 و6-4، وفوزنياكي المصنفة خامسة على الصينية وانغ كيانغ 6-1 و6-7 (4-7) و6-1.

وفي الدور الثاني، تلعب بليسكوفا مع الألمانية أندريا بتكوفيتش الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على الهولندية كيكي برتنز 6-4 و6-0، وفوزنياكي مع الروسية أناستاسيا بافليوتشنكوفا التي كانت قد تغلبت على الأمريكية لورين ديفيس 6-1 و6-1 السبت.

كما تأهلت إلى الدور ذاته البولندية انييسكا رادفانسكا الحادية عشرة بتغلبها على الألمانية كارينا فيتهوفت الصاعدة من التصفيات 7-5 و6-3، والأسترالية سامانتا ستوسور بفوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-3 و6-2، والألمانية يوليا جورج بتغلبها على الأمريكية ماديسون برينغلي الصاعدة من التصفيات 6-4 و6-3.

وفي الدور المقبل، تلعب رادفانسكا مع الصينية جانغ شوياي الفائزة على الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-4 و6-4، وستوسور مع اللاتفية يلينا أوستابنكو التاسعة والتي أعفيت من خوض الدور الأول، وجورج مع الإسبانية غاربيني موغوروتسا الأولى أو التشيكية باربورا ستريتشكوفا.

كما تأهلت السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا بتغلبها على الكندية أوجيني بوشار 6-4 و6-3، لتضرب موعدا مع الرومانية سيمونا هاليب الثانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق