قرعة التصفيات المؤهلة للمونديال تضع يد العراق في مجموعة معقدة 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

بغداد-اشنونا..

اوقعت قرعة التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام العام المقبل، منتخبنا الوطني بكرة اليد في اصعب مجموعة حيث سيلعب الى جانبي منتخبي واليابان في المجموعة الاولى.

وقال مدرب لكرة اليد ظافر صاحب، في تصريح صحفي، ان “منافسات التصفيات التي ستحتضنها جمهورية خلال المدة من الثامن عشر ولغاية الثامن والعشرين من شهر كانون الثاني المقبل وبمشاركة خمسة عشر منتخبا تم توزيعهم على ارفع مجموعات، حيث ضمت الاولى منتخبات وايران واليابان، وتألفت المجموعة الثانية من منتخبات وسلطنة عمان واستراليا وازبكستان، وتكونت المجموعة الثالثة من منتخبات كوريا الجنوبية والامارات والهند وبنغلاديش، فيما ضمت المجموعة الرابعة والاخيرة منتخبات والسعودية والصين ونيوزلندا”.

وبين ان “مجموعة العراق هي الاصعب من بين المجموعات الاربع، فالمنتخب الايراني يعد من افضل المنتخبات على مستوى القارة الاسيوية وسبق له ان تأهل الى نهائيات كأس العالم في اكثر من نسخة ويضم في صفوفه عدد كبير من اللاعبين المحترفين في الدوريات الاوربية، وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب الياباني الذي يعد الى جانب منتخب ايران من المنتخبات ذات التصنيف الاول في اسيا وسبق له ان شارك في العديد من نهائيات كأس العالم السابقة”.

يذكر ان منتخب العراق بكرة اليد سبق وان احرز الوسام النحاسي في منافسات دورة العاب التضامن الاسلامي التي اقيمت في اذربيجان قبل عدة اشهر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق