نجوم العالم بكرة القدم يصلون العراق لخوض مباراة ودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا - أربيل

وصّل فريق نجوم العالم بكرة القدم الى مطار الدولي جنوبي اليوم، السبت، قادما من العاصمة الاردينة لخوض مباراة ودية مع فريق نجوم الكرة العراقية القدامى ضمن المساعي لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية.

وقال منير كامل عضو الفريق المشرف على تنظيم المباراة الدويةفي تصريح صحفي، إن "فريق نجوم العالم القدامى بكرة القدم وصل قبل ظهر اليوم الى مطار البصرة الدولي لخوض مباراة الاساطير الودية مع نجوم الكرة العراقية القدامى على ملعب جذع النخلة الدولي وسط البصرة".

وأوضح كامل ان "مهرجانا كبيرا اعدته وزارة الشباب والرياضة بمناسبة احتضان المباراة الودية التي ستقام في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت ".

وأكد أن "الهدف من اقامة المباراة الودية هو ارسال رسالة ايجابية عن وضع الملاعب العراقية وامكانية رفع الحظر المفروض على الملاعب بشكل كلي".

ويضم فريق نجوم العالم بكرة القدم ميشيل سالغادو، باتريك كلويفرت، هرنان كريسبو، وإدغار دافيدز، ديدا، يورك، جيلبرتو سيلفا، إدميلسون، وريفالدو، خافيير زانيتي، ماركو ماتيراتزي، روبيرت بيريز،، لويس غارسيا، بيليتي، فيتور بايا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد قرر الـ9 من ايار/مايو الماضي رفع الحظر عن المباريات الودية الدولية في الملاعب العراقية.

وخضعت الملاعب العراقية لحظر يمنعها من استضافة المباريات منذ عام 2003 بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد .

أخبار ذات صلة

0 تعليق