الاتحاد الاسيوي يوافق على اقامة ثلاث دورات تدريبية فئة B في العراق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

بغداد-اشنونا..
اكد عضو اللجنة الفنية في الاتحاد العراقي لكرة القدم كريم فرحان، الجمعة، ان الاتحاد الاسيوي وافق رسميا على اقامة ثلاث دورات اسيوية فئة B في العاصمة بغداد ومحافظتي السماوة واربيل وبأشراف محاضرين معتمدين من قبل الاتحاد الاسيوي.

وقال فرحان في تصريح صحفي، ان “الدورة الاسيوية الاولى  ستقام في العاصمة بغداد وستبدأ محاضراتها النظرية والعملية اعتبارا من يوم السابع من شهر تشرين الاول المقبل وتستمر فعالياتها حتى السادس والعشرين من الشهر ذاته وبمشاركة 24 مدربا سيتم تسميتهم في وقت قريب ولم يتم حتى الان تسمية المحاضر الاسيوي الذي سيأخذ على عاتقه منح المحاضرات النظرية والعملية على المدربين المشاركين في الدورة”.

وبين ان “الدورة القارية الثانية ستستضيف فعالياتها محافظة السماوة ما بين الثامن والسابع والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل وبمشاركة 24 مدربا ايضا على ان تتم تسميتهم خلال الاسابيع القليلة المقبلة وكذلك الحال بالنسبة للمحاضر الاسيوي المعمد من قبل الاتحاد القاري”.

واوضح فرحان ان “الدورة الاسيوية الثالثة والاخيرة ستقام في محافظة اربيل ابتداء من يوم السادس عشر من شهر كانون الاول وتستمر فعالياتها حتى الخامس من شهر كانون الثاني المقبلين وبمشاركة 24 مدربا ايضا”.

يشار الى ان اللجنة الفنية اقامت العديد من الدورات التدريبية الاسيوية للفئات  A ,B ,C خلال الاشهر القليلة الماضية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق