إغلاق أبواب مراكز الاقتراع العام لانتخابات برلمان كوردستان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – أربيل

أغلقت مراكز الاقتراع العام في انتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كوردستان أبوابها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد 3092018.
وشهد إقليم كوردستان عملية الاقتراع العام للانتخابات البرلمانية في دورتها الخامسة، ابتداءً من الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد 3092018، وحتى الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته، وسك حضور لافت من جانب مواطني الإقليم.

وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، نسب المشاركة في الانتخابات البرلمانية حتى الساعة الـ12:00 ظهراً، وقالت إن معدل المشاركة في عموم أرجاء إقليم كوردستان بلغ 15.26% حتى الساعة الـ12:00 ظهراً.

كما أعلنت مفوضية الانتخابات عدم تمديد فترة الاقتراع العام لانتخابات برلمان كوردستان، والتي تنتهي عند الساعة السادسة مساءً.

من جهتها نشرت اشنونا نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية حتى الساعة الـ3:00 من بعد ظهر اليوم الأحد، وكانت كالآتي: أربيل 35%، 41%، حلبجة 39% أما ، فلم يتم التأكد من النتائج في ذلك الحين، فيما بلغ مجموع نسب المشاركين في ثلاث محافظات بإقليم كوردستان 38.33%.وبدأت في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد 30 أيلول/سبتمبر 2018، عملية الاقتراع العام لانتخابات الدورة الخامسة لبرلمان كوردستان، حيث يحق لحوالي 3 ملايين مواطن في إقليم كوردستان الإدلاء بأصواتهم في هذه العملية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق