مسلحون من الفصائل السورية يختطفون 3 مدنيين كورد في عفرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – عفرين

أقدم مسلحون من الفصائل السورية التابعة لتركيا في عفرين بكوردستان ، على اختطاف 3 مدنيين كورد من مكان عملهم، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
وأفادت مصادر محلية من داخل منطقة عفرين، لـ اشنونا ، بأن "مسلحين من الفصائل السورية اختطفوا 3 مدنيين كورد في مدينة عفرين يوم الأحد الماضي 292018".

وأضافت المصادر أن "اثنين من المختطفين الثلاثة، تحددت هويتهما، وهما خليل محمد، وأيمن حمدوش، فيما لم تُعرف هوية المختطف الثالث بعد".

مشيرةً إلى أن "المختطفين الثلاثة كانوا يعملون في محل لبيع مستلزمات خياطة الألبسة في حي المحمودية بمدينة عفرين"، لافتةً إلى أنه "لم يُعرف بعد اسم الفصيل الذي يتبع له أولئك المسلحون".

وتوجد عشرات الفصائل السورية المسلحة التابعة لتركيا في عفرين بكوردستان سوريا منذ تاريخ 18 آذار/مارس الماضي، حيث يسيطر كل فصيل على جزء من أحياء المدينة.

وبعد سيطرة القوات التركية والفصائل السورية المسلحة التابعة لها على منطقة عفرين بكوردستان سوريا، بدأ مسلحو تلك الفصائل بنهب وسلب وسرقة كل شيء، بدءاً من الدجاج والمواشي، وصولاً إلى السيارات والآليات الزراعية وأثاث ومحتويات المنازل، ومع انطلاق موسم الحصاد، بدأ مسلحو تلك الفصائل بنهب وسلب المحاصيل الزراعية أيضاً، فضلاً عن الاعتقالات التعسفية وعمليات التعذيب واضطهاد وخطف المواطنين واقتحام بيوتهم وانتهاك حرماتها دون أي رادع.

ترجمة وتحرير: أوميد عبدالكريم إبراهيم

أخبار ذات صلة

0 تعليق