مجلس وزراء إقليم كوردستان يهنئ المسلمين في العراق والعالم بعيد الأضحى المبارك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا - أربيل

وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان، اليوم الاثنين، تهنئة إلى مسلمي إقليم كوردستان، والعراق والعالم، بمناسبة حلول عيد الأضحى، آملاً في أن توحد الأطراف الكوردستانية صفها وتتجه صوب حاملة برنامجاً كوردستانياً، وفيما يلي نص تهنئة مجلس الوزراء:

"بمناسبة حلول عيد الأضحى، نهنئ أولاً العوائل الكريمة للشهداء والبيشمركة الأبطال، ثم جميع المسلمين في إقليم كوردستان والعراق والعالم، ونرجو أن يأتي العيد حاملاً معه السلام والأمان والتآلف، وأن يحتفل الجميع بالعيد وبعطلة سعيدة في ظل الاستقرار والطمأنينة".

"يحل علينا عيد الأضحى بينما يشهد بداية المساعي الرامية إلى تشكيل حكومة جديدة، ونأمل هنا من الأطراف في إقليم كوردستان أن تضع مصالح شعب كوردستان فوق كل اعتبار آخر، وأن توحد الصف وتتآلف لتكون عند مستوى طموح شعب كوردستان، وأن تذهب إلى بغداد فريقاً واحداً يحمل معه برنامجاً كوردستانياً قائماً على أساس نيل الحقوق الدستورية لشعبنا، وستقدم حكومة إقليم كوردستان لهم الدعم بكل الطرق".

"نهنئ الجميع من جديد بعيد الأضحى، على أمل أن يحتفل الجميع بالعيد وبكل المناسبات القادمة في ظروف أفضل وأحسن وأن ينال شعب كوردستان حقوقه المشروعة، كما ندعو المواطنين وحفاظاً على سلامتهم وسلامة عوائلهم إلى الالتزام في أيام العيد بالتوجيهات التي تصدر عن دوائر المرور.... نرجو للجميع عيداً وعطلة سعيدين آمنين وكل عام والجميع بخير".

أخبار ذات صلة

0 تعليق