عفرين.. مسلحو الفصائل السورية يختطفون المدنيين لفرض فديات على عوائلهم مقابل تحريرهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – عفرين

اختطف مسلحو الفصائل السورية التابعة لتركيا 8 مدنيين في ريف منطقة عفرين بكوردستان، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
وقال مصدر من داخل منطقة عفرين، لـ اشنونا ، مفضلاً عدم الكشف عن اسمه حفاظاً على حياته، إن "مسلحي فصيل (فرقة الحمزة) اختطفوا 7 مدنيين من قرية (إيسكو) التابعة لناحية (شيراوا) في منطقة عفرين".

وحسب المعلومات الواردة من منطقة عفرين، فإن مسلحي الفصائل السورية التابعة لتركيا اختطفوا المواطن عبدالرحمن محمد طوبال، في ناحية "جندريس".

ويؤكد أهالي منطقة عفرين أن مسلحي الفصائل السورية التابعة لتركيا يعتقلون المدنيين بشكل يومي، ومن ثم يقدمون على ضربهم وتعذيبهم، وبعد ذلك يطالبون بفدية ضخمة مقابل الإفراج عن كل واحد منهم، فضلاً عن نهب وسلب ممتلكاتهم. 

من جهتها أفادت مصادر أخرى من داخل مدينة عفرين، بأن مسلحي الفصائل السورية اختطفوا مدنياً يوم السبت الماضي من حي الأشرفية في عفرين، ولا يزال مصيره مجهولاً حتى اليوم.

وبعد سيطرة القوات التركية والفصائل السورية المسلحة التابعة لها على منطقة عفرين بكوردستان ، بدأ مسلحو تلك الفصائل بنهب وسلب وسرقة كل شيء، بدءاً من الدجاج والمواشي، وصولاً إلى السيارات والآليات الزراعية وأثاث ومحتويات المنازل، ومع انطلاق موسم الحصاد، بدأ مسلحو تلك الفصائل بنهب وسلب المحاصيل الزراعية أيضاً، فضلاً عن الاعتقالات التعسفية وعمليات التعذيب واضطهاد المواطنين واقتحام بيوتهم وانتهاك حرماتها دون أي رادع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق