المدفعية الإيرانية تقصف مواقع بيشمركة الديمقراطي الكوردستاني – إيران بناحية سيدكان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا - أربيل

أعلنت قيادة قوات بيشمركة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – إيران (حدكا) اليوم الثلاثاء، 17 تموز، 2018، أن مقاتلين اثنين من قواتنا فقدا حياتهما جراء قصف المدفعية لإيرانية على مواقعنا. 
 
 وقصفت المدفعية الإيرانية المناطق الحدودية التابعة لناحية سيدكان في إقليم كوردستان، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في أملاك المدنيين في تلك المنطقة.
 
وقالت قيادة قوات بيشمركة الحزب الديمقراطي الكوردستاني – إيران (حدكا) في بيان لها، إن قصف قوات الحرس الثوري الإيراني على مناطق حدودية في ناحية سيدكان بإقليم كوردستان أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة في أملاك الأهالي". 
 
 وأوضح البيان أن "مقاتلين اثنين من قواتنا فقدا حياتهما في القصف هما رحيم روستم داستان من مهاباد وإدريس درويشي من بيران شار، كذلك أصيب مقاتل آخر في العملية". 

يشار إلى أن قيادة قوات بيشمركة الحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدكا) أعلنت أنه في الساعة 19:30 من مساء يوم السبت الماضي، انتشرت قوة تابعة للحرس الثوري الإيراني على سفح جبل شاهو في مدينة "باوة" التابعة لمحافظة كرمانشاه، وأن قوة تابعة لحدكا هاجمت قوة الحرس الثوري وقتلت اثنين من عناصرها، أحدهما يدعى دارا ويسي، وهو كوردي من أهالي المنطقة ينتمي إلى الحرس الثوري، وأن الحرس الثوري عمد بعد الهجوم إلى قصف المنطقة بالمدفعية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق