وحدات حماية الشعب تكشف تفاصيل عملياتها العسكرية الأخيرة في عفرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – أربيل

كشفت وحدات حماية الشعب، اليوم الخميس، 05 تموز، 2018، حصلية عملياتها العسكرية في منطقة عفرين بكوردستان ، مشيرة إلى أنها "قتلت أربعة جنود من الجيش التركي خلال الأيام الأخيرة من شهر حزيران وأوائل شهر تموز الجاري".

هذا ولم تصدر قيادة الجيش التركي أي بيان أو توضيح حول ما جاء في بيان وحدات حماية الشعب بشأن مقتل الجنود الأتراك في عفرين. 

وقال المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب في بيان اطلعت عليه اشنونا : "بتاريخ 30 حزيران، وقعت مجموعة من جنود الاحتلال التركي ومرتزقة فيلق الشام في كمين لوحداتنا على الطريق الواصل بين مدينة عفرين وناحية ماباتا، حيث وقعت اشتباكات مباشرة بين مقاتلينا والمرتزقة أدت إلى مقتل جندي تركي وجرح مرتزقة من فيلق الشام".

وبحسب البيان فـ "بتاريخ 1 تموز الجاري، هاجمت وحداتنا مقر للاحتلال التركي ومرتزقة فيلق الشام في المنطقة الواقعة بين قريتي مريمين والمالكية التابعتين لناحية شرا، حيث قُتل في الهجوم أربعة مرتزقة وجرح ثلاثة آخرين بجروح بليغة".

وأوضح البيان أنه "بتاريخ 2 تموز الجاري، فجرت وحداتنا في تمام الساعة 12:30 ليلاً عبوة ناسفة بدورية للأحتلال التركي في حي المحمودية، حيث قُتل على اثرها 3 جنود أتراك وأصيب اثنين آخرين".

 وأشار إلى أنه "بتاريخ 3 تموز الجاري، وبعد عملية استطلاع دقيقة، زرعت وحداتنا عبوة ناسفة في أحد مقرات مرتزقة "أحرار الشرقية" ومن ثم قامت بتفجيرها، حيث قُتل في العملية مرتزقين من الفصيل المذكور".

أخبار ذات صلة

0 تعليق