حزب الشعوب الديمقراطي: نأمل أن يفوز مرشحونا الثمانية للانتخابات البرلمانية في "وان"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا - أربيل 

قال الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي، سزاي تملي، اليوم الأحد، 24 حزيران 2018، إننا نأمل أن يفوز مرشحونا الثمانية لمدينة "وان" في الانتخابات البرلمانية.

جاءت تصريحات تملي عقب إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية في مدينة "وان" بكوردستان تركيا.

وأكد تملي في حديث لـ اشنونا ، أن "الانتخابات التي تجري اليوم ستولّد أملاً كبيراً في تركيا"، مشيراً إلى "أننا سنتجول على جميع مراكز الاقتراع، ولدينا العديد من المراقبين والممثلين للإشراف على مراكز التصويت".

وعبر الرئيس المشترك لحزب الشعوب الديمقراطي عن سعادته بإجراء الانتخابات، مؤكداً أن "يوم الانتخابات زاخر بالأمل، وهم على ثقة بأن أملهم سيترجم إلى واقع يوم غد".

وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كانت هناك مخاوف لديهم من حصول حالات تزوير للانتخابات، قال تملي: "حتى الآن لم تردنا أية معلومات حيال ذلك، ونأمل أن تجري انتخابات ديمقراطية في عموم تركيا".
 
وأوضح تملي أن "هدفنا أن يفوز مرشحونا الثمانية للانتخابات البرلمانية في مدينة وان".
 
تجري اليوم، الأحد 24 حزيران 2018، في تركيا عملية انتخابات الرئاسة وانتخابات الدورة 27 للبرلمان التركي، وقد فتحت مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة الثامنة من صباح اليوم، ومن المقرر إغلاقها في الساعة الخامسة مساء في انتخابات تشكل محطة بالغة الأهمية، إذ ستشكل نتائجها نقطة التحول من نظام برلماني إلى نظام رئاسي.

ترجمة وتحرير: آزاد جمكاري 

أخبار ذات صلة

0 تعليق