بالفيديو.. "ذئب بشري" يقتل طفلة ذات عامين رمياً بالحجارة في أربيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا – أربيل

أقدمَ رجل على قتل طفلة تبلغ من العمر عامين، "رمياً بالحجارة" في أربيل بإقليم كوردستان، ودفنها على بعد 50 متر من منزل أهلها، وبعد ارتكاب جريمته هجمَ القاتل على والدة الطفلة، فيما تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على الجاني، ولا تزال التحقيقات حول الحادثة مستمرة.
الطفلة المغدورة اسمها "ماريا"، وهي من أهالي منطقة "قرقوش" التابعة لقضاء الحمدانية، وقد هربت عائلتها المسيحية الصغيرة بسبب الحرب على ، واستقرت في منطقة "أوزال سيتي" التابعة لمدينة أربيل بإقليم كوردستان.

وأفاد المتحدث باسم شرطة أربيل، هوكر عزيز، لـ اشنونا ، بأنهم "عثروا على جثة ماريا بعد 3 أيام على بعد 50 متر من منزل عائلتها، حيث كان القاتل قد دفنها تحت الحجارة".

وأضاف هوكر عزيز أن "القاتل ارتكب جريمته بسبب مشاكل عائلية، وأن التحقيقات لا تزال مستمرة".

وقد تم إرسال جثة الطفلة ماريا إلى الطب الشرعي لإتمام التحقيقات، وبحسب المعلومات الأولية، فإن "القاتل تمكن من خداع الطفلة ماريا واستدراجها، ثم قتلها رمياً بالحجارة، وبعد ذلك توجه إلى منزل عائلتها وحاول الاعتداء على والدتها".

وتحيطم اشنونا علماً بأن تفاصيل هذه الجريمة وردود فعل عائلة الطفلة المقتولة ماريا، سيتم عرضها خلال برنامج "المسؤول" الذي يبثه تلفزيون اشنونا عند الساعة 6:00 مساءً.

ترجمة وتحرير: أوميد عبدالكريم إبراهيم

أخبار ذات صلة

0 تعليق