مصدر: قوات النخبة بمكافحة الارهاب قتلت قيادات بارزة لداعش داخل العمق السوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

مصدر: قوات النخبة بمكافحة الارهاب قتلت قيادات بارزة لداعش داخل العمق السوري

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى، اليوم الاربعاء، ان قوات النخبة التابعة لجهاز مكافحة الارهاب العراقي، وبإسناد من وحدات "الكوماندوز" الامريكية، قتلت قيادات بارزة في تنظيم بعمليات نوعية نفذتها داخل العمق السوري.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، في تصريح : ان "قوات النخبة التابعة لجهاز مكافحة الارهاب العراقي، ووحدات كوماندوز امريكية، نفذّتا عمليات خاصة على الحدود العراقية ـ السورية وفي العمق السوري وقتلت قيادات بارزة في تنظيم داعش الارهابي".

وبين ان "العمليات الخاصة نُفذّت في مناطق البوكمال والحسكة السورية، بناءً على معلومات من أجهزة الاستخبارات والمخابرات العراقية والسورية وبدعم من وحدات الكوماندوز الامريكية".

واشار المصدر الى ان "قوات النخبة التابعة لجهاز مكافحة الارهاب دعمت قوات حرس الحدود بإعادة نصب الأسلاك الشائكة ووضع الثكنات وأبراج المراقبة على طول مسافة 640 كلم من الحدود العراقية ـ السورية".

جدير بالذكر ان جهاز المخابرات الوطني والأجهزة الاستخبارية العراقية وقوات النخبة، نفذت العديد من العمليات الخاصة داخل الاراضي السورية لتصفية واعتقال قيادات وعناصر بارزة في تنظيم داعش، بالإضافة الى الغارات التي تنفذها القوة الجوية العراقية على اهداف للارهابيين في .

0 تعليق