الكهرباء تعلن تعرض فريق صيانة تابع لها لإطلاق نار في البلديات ببغداد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

اعلنت وزارة الكهرباء، الاثنين، عن تعرض فريق صيانة تابع لها لإطلاق نار في البلديات ببغداد، مبينة ان هذا الحادث يثبت ان هناك من يسعى الى استهداف قطاع الكهرباء.

وقالت الوزارة في بيان اشنونا ان “فريق لصيانة شبكات توزيع الطاقة الكهربائية تعرض في منطقة البلديات بالعاصمة بغداد الى إطلاق نار مباشر من أشخاص يستقلون عجلة نوع بيك اب اثناء ادائهم الواجب في محلة (٧٣٠)”.

واضافت انه “تم ابلاغ والشرطة الاتحادية، الذين تمكنوا من الوصول الى العجلة التي كانوا يستقلونها والاحتراز عليها بعد هروب الجناة”، مشيرة الى انه “تم التحري والتعرف على من كان يستقلها بمساعدة وجهاء المنطقة، تمهيدا لالقاء القبض عليهم”.

وتابعت ان “هذا الحادث يثبت ان هناك من يسعى الى استهداف قطاع الكهرباء ومنتسبيه الذين يؤدون واجباتهم على مدار اليوم خدمة للمواطنين”، مناشدة “الجهات الأمنية والمواطنين للتعاون معها حفاظاً على حياة منتسبيها”.

واعلنت وزارة الكهرباء، في 17 حزيران 2018، ان مجموعة مسلحة استهدفت شبكة توزيع الطاقة واحد القابلوات المغذية لمنطقة البلديات، فيما ناشدت الجهات الامنية وابناء المنطقة بالابلاغ عن الاشخاص الذين نفذوا هذا التصرف الاجرامي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق