البنك المركزي يوقع مذكرة تفاهم مع شركة يونين بي انترناشيونال العالمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

اعلنت ادارة البنك المركزي، الاربعاء، عن توقيع البنك مذكرة تفاهم مع شركة يونين بي انترناشيونال العالمية، فيما بينت أن الاتفاقية هي للمساهمة في تطوير التقنيات الذكية للمدفوعات وخدمات الدفع الالكتروني في .

وقالت الادارة في بيان، إن "البنك المركزي العراقي متمثلاً بالمحافظ علي محسن اسماعيل وقع، اليوم الاربعاء، مذكرة تفاهم مع شركة يونين بي انترناشيونال العالمية وذلك للمساهمة في تطوير التقنيات الذكية للمدفوعات وخدمات الدفع الالكتروني في العراق".

واضافت الادارة، أن "هذه الاتفاقية جاءت في ضوء استراتيجة البنك المركزي لتطوير خدمات الدفع الالكتروني وفتح افاق العمل والمنافسة للشركات العالمية للمساهمة الفاعلة في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية لقطاع الدفع الالكتروني فضلا عن تطوير هذا القطاع ونقل الخبرات التي تمتلكها هذه الشركة الى السوق العراقي بما يسهم في تسهيل عمليات الدفع وتحويل الاموال بيسر وسلاسة عن طريق البطاقات لتعزيز التجارة بين العراق والصين بالاضافة الى مختلف خدمات التحويلات المحلية والدولية".

وبينت الادارة، أن "الشركة تعتزم تعزيز تحصيل مدفوعات الشراء بالبطاقات من خلال التجار باستخدام أحدث التقنيات التي طورتها الشركة على مدى سنوات في الاسواق الناضجة والواعدة"، مؤكدة أن "دعم الشركات الدولية وتنظيم عملها في العراق سوف يساهم بشكل مباشر بتقديم افضل الخدمات وتوفير المنافسة الفعالة في هذا المجال".

وأشارت الادارة الى أن "هذه المذكرة هي الثالثة التي يوقعها هذا البنك في عام 2018 مع شركات البطاقات العالمية (ماستر كارد، فيزا كارد، يونين بي انترناشيونال) ضمن خططه للتوسع في استخدام التقنيات العالية لتعزيز العمل بالبطاقات وتطوير انظمة الدفع وفقا لافضل الممارسات الدولية".

0 تعليق