إعادة خدمات الإتصالات والانترنت للمواطنين والمؤسسات الحكومية في نينوى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

تمكنت الفرق الهندسية والفنية في مديرية إتصالات من إعادة تأهيل البنى التحتية للكابل الضوئي ومركز الكابل الضوئي في بدالة الوحدة كما تم نصب أجهزة التراسل وتفعيل خدمة الأنترنت للمواطنين والدوائر الحكومية وشركات الهاتف النقال بالتنسيق مع الشركات المجهزة لهذة الخدمة في المحافظة وهذا ادى الى تحسين خدمات قطاع الإتصالات تدريجيا بعد تحرير المدينة من تنظيم الارهابي.

من ناحية أخرى قامت الملاكات الفنية المختصة  بربط دوائر المحافظة بالوزارات المسؤولة عنها خصوصا وأن أغلبها يرتبط عملها  بتقديم الخدمات عن طريق منظومة الأنترنت  كإصدار الجوازات وإجازات السوق ولوحات أرقام السيارات والتحويل الالكتروني للمصارف بالإضافة الى ربط مطار ، حيث وضعت الشركة العامة للإتصالات خطة محكمة  لإيصال الخدمات إلى جميع المؤسسات الحكومية وذلك من خلال التعاون المشترك مع الحكومة المحلية في محافظة نينوى.
 

كما تمكنت ملاكات المديرية بأيصال الكابل الضوئي الى دائرة الجوازات لإكمال المتطلبات اللازمة للبدء بإصدار الجوازات إلى أهالي نينوى .

ومن جانب أخر يواصل منتسبوا  الإتصالات في المحافظة أعمالهم الميدانية وبشكل يومي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وكافة دوائر الدولة في مدينة الموصل وضواحيها .

أخبار ذات صلة

0 تعليق