الداخلية تضبط أحد منتسبي فوج طوارئ بغداد التاسع متلبساً بالرشوة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

أعلنت مفتشية الداخلية، اليوم، ضبط مفوض منسوب الى فوج طوارئ بغداد التاسع متلبساً بمساومة أحد أصحاب البسطيات (الجنابر) بالمال مقابل السماح له بممارسة عمله.
وذكرت المفتشية في بيان ان "العملية تمت بعد ورود شكوى لمكتب المفتش العام مفادها قيام مفوض منسوب الى فوج طوارئ بغداد التاسع التابع لمديرية شؤون الطوارئ في مديرية شرطة محافظة بغداد بمساومة أصحاب البسطيات (الجنابر) بالمال مقابل السماح لهم بشغل مساحة من الرصيف الواقع في منطقه العلاوي".
واضافت ان "مديرية تفتيش بغداد كلفت مفرزتها المتخصصة بالضبط بالجرم المشهود بمتابعة القضية والقاء القبض على المتورطين فيها من خلال التنسيق مع القضاء، وبعد استحصال الموافقات القضائية الأصولية بالتحري والقبض نصبت المفرزة التفتيشية الخاصة كميناً للمفوض المتهم وضبطته متلبساً باستلام (325) ألف دينار من أحد أصحاب البسطيات مقابل السماح له بشكل مساحة محددة من رصيف منطقة العلاوي بغية ممارسة عمله فيها، كما واشترط المفوض على صاحب البسطية بزيادة المبلغ بعد شهر رمضان على يكون دفع المبلغ بصورة شهرية".
واشارت الى ان "المفرزة نظمت محضر ضبط اصولي ودونت أقوال المشتكي وافادة المتهم وعرضتها أمام أنظار قاضي تحقيق محكمة الرصافة الخفر الذي قرر توقيف المفوض على ذمة القضية للتحقق معه ولكشف المتورطين معه فيها".

أخبار ذات صلة

0 تعليق