البولاني يتهم عصائب أهل الحق وأمينها الخزعلي بتزوير نتائج الإنتخابات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


/
اتهم النائب عن التحالف الوطني جواد البولاني، السبت، حركة عصائب اهل الحق وأمينها العام قيس الخزعلي بتزوير نتائج الانتخابات وسرقة أصوات الناخبين، فيما أشار على ان جهاز المخابرات والأمن الوطني لديه علم بعمليات التزوير التي شابت الانتخابات.
وقال البولاني، في مؤتمر صحافي عقده في مبنى ، وتابعته ، إن "الانتخابات النيابية التي جرت السبت (12/أيار/2018) شهدت تزويراً عبر الوسائل الالكترونية من الداخل و الخارج"، مبيناً ان "جهاز المخابرات والأمن الوطني لديه علم بعمليات التزوير التي شابت الانتخابات".
وأضاف، ان "الحديث ليس عن قضية مقعد بل كرامة شعب يراد اسكاته بلغة التعسف والتهديد والسلاح"، مطالباً الرئاسات الثلاث، بـ"احقاق الحق".
وأوضح، أن "ضغوطا مورست على المفوضية العليا المستقلة للانتخابات للإبقاء على النتائج"، متهما حركة عصائب اهل الحق وأمينها العام قيس الخزعلي بـ"تزوير النتائج والانتخابات من قبل فريق فني من الخارج، يسكن في موقع قريب من ".
يشار إلى ان الانتخابات التشريعية النيابية التي جرت، السبت (12/أيار/2018)، شهدت اتهامات كثيرة من قبل الأحزاب السياسية والقوائم الانتخابية وعدداً من النواب الذين خسروا في الانتخابات، فيما دعا رئيس البرلمان سليم الجبوري، وعدداً من النواب و الشخصيات السياسية إلى عقد جلسة برلمانية استثنائية وطارئة لمناقشة نتائج الانتخابات والاتهامات الموجهة إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات.6ن

0 تعليق