مجلس الوزراء يصوت على مشروع اتفاق النقل الجوي بين العراق وتونس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/
صوت مجلس الوزراء، خلال جلسته الإعتيادية التي عقدها، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيسه ، على مشروع اتفاق النقل الجوي بين جمهورية وحكومة الجمهورية التونسية، فيما صوت أيضاً على تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء، ، أن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي"، مبيناً ان "الجلسة جرى فيها مناقشة موسعة للإشكالات الحاصلة في الانتخابات البرلمانية واتخاذ مجموعة من التوجيهات والإجراءات للحفاظ على شفافية العملية الانتخابية".
وأضاف البيان، أن "مجلس الوزراء صوت على تعديل قرار مجلس الوزراء رقم 71 لسنة 2018 بشأن منح مخصصات الى منسوبي الهيئة العامة للضرائب"، مبيناً ان "المجلس صوت على تمديد صلاحية القرض الايطالي".
وأوضح، ان "المجلس صوت أيضاً على تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك"، لافتاً إلى "التصويت على مشروع اتفاق النقل الجوي بين جمهورية العراق وحكومة الجمهورية التونسية".
وشهدت الجلسة، بحسب البيان، "التصويت على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية الدولية للإنقاذ لسنة 1989".
وصوت مجلس الوزراء، على "مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية السلامة والصحة في الزراعة رقم 184 لسنة 2001"، مصوتاً أيضاً على عقد سد لصيانة اعمال التحشية وإعادة تأهيل المنافذ السفلى للسد الوارد في الخطة الاستثمارية".
وتابع البيان، "وصوت المجلس على مساعدة العاملين في المناطق المحررة، إضافة الى التصويت على تمويل إكمال مشروع السابلة الاروائي"، لافتاً إلى ان "الجلسة تضمنت مناقشة تكدّس الحاويات في ميناء ام قصر الشمالي وتم اتخاذ عدد من الاجراءات بخصوصها".6ن

أخبار ذات صلة

0 تعليق