أمانة بغداد تطلب من المواطنين رمي النفايات بعد وقت الافطار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

أعلنت أمانة بغداد،اليوم، عن إنطلاق خطتها الخدمية الخاصة بشهر رمضان المبارك، داعية المواطنين الى الإلتزام بمواعيد رمي النفايات “بعد وقت الافطار”.

وقالت الامانة في بيان ، إن “الخطة الخدمية الخاصة بشهر رمضان المبارك بدأ العمل بها من قبل الدوائر البلدية الأربع عشرة المنتشرة في عموم العاصمة بغداد وتتضمن مضاعفة عملها خلال نوبات العمل الليلية التي تستمر حتى ساعات الصباح الأولى لتنفيذ الأعمال الخدمية كتنظيف وغسل الشوارع ورفع النفايات والانقاض وتأهيل شبكات الماء والصرف الصحي وتهيئة الحدائق العامة لإقامة الأمسيات الرمضانية بعد تجهيزها بالخدمات الضرورية وصيانة النافورات

واوضحت ان “امانة بغداد هيأت كل مستلزمات انجاح خطة الجهد الخدمي في شهر رمضان من آليات ومعدات وملاك بشري بالتنسيق مع قيادة ” .

وبينت ان “80% من جهد الدوائر البلدية سيكون في الليل و20% في الجهد النهاري الذي سينصب في انجاز معاملات المواطنين واصدار الرخص والاجازات وتخصيص جهد ثقيل لرفع مخلفات الاسواق وتنظيف المواقع التجارية والمناطق الشعبية”.

وأضافت أن “الخطة تتضمن ايضاً أعمال تنظيف وتجميل وتزيين المناطق القريبة والمحيطة بالمراقد الدينية والمساجد والجوامع والحسينيات لإظهارها بمظهر يليق بمكانتها الدينية وهي تستقبل اعداداً كبيرة من مرتاديها خلال أيام الشهر المبارك”.

0 تعليق