العمل تطلق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين والعسكريين لمستفيدي بغداد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ لمحافظة بغداد للمدنيين والعسكريين المستلمين في الدفعات السابقة والمشمولين بقانون الهيئة رقم (38) لسنة 2013 ابتداءا من يوم غد الثلاثاء 852018 .
وقال رئيس الهيئة ان عدد المشمولين براتب المعين المتفرغ من المدنيين لمحافظة بغداد بلغ ( 5800 ) مستفيدا اما العسكريين فقد بلغ عددهم ( 1707 ) مستفيدا وهي دفعة جديدة للمستلمين سابقا للأشهر ( كانون الثاني ، شباط ، آذار ، نيسان ) بمبلغ 680 الف لكل مستفيد من عام 2018 تم من خلالها شمول المستفيدين المستلمين في الدفعات السابقة وسيكون موعد تسليمهم ابتداء من يوم الثلاثاء 852018 . بواقع 250 مستفيد مدني و100 مستفيد عسكري يوميا .
واوضح رئيس الهيئة ان التوزيع للمستفيدين المدنيين سيكون في مقر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على قاعة المركز العراقي – الكوري من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الواحدة والنصف ظهرا بواقع 250 مستفيد يوميا .
اما المستفيدين من العسكريين فسيكون توزيع دفعاتهم في مقر الهيئة الجديد في الوزيرية مقابل معهد النفط ، بواقع 100 مستفيد يوميا مضيفا ان استلام الدفعات يتطلب حضور المعين والمعاق مع جلب هوية الاحوال المدنية الاصلية والمصورة لكلا الطرفين او البطاقة الموحدة ان وجدت من الساعة 8 والنصف صباحا وحتى الساعة 1 والنصف ظهرا وحسب الاسماء المنشورة في الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة على الفيس بوك .
واوضح رئيس الهيئة وجوب حضور المعاق مع المعين خلال استلام الدفعة الجديدة من الراتب ومن يتخلف من المعاقين عن الحضور لن يستلم مستحقاته فضلا عن هوية الاحوال المدنية الاصلية والمصورة لكلا الطرفين او البطاقة الموحدة ان وجدت .

0 تعليق