العبادي: المرجعية لاتزال تحمي العراق والعملية السياسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

حيا رئيس ائتلاف النصر اهالي مدينة كربلاء مدينة الشهداء والفداء والأيثار  والتي كانت حصناً منيعاً على مر العصور ، فقد لبت نداء المرجعية وهب ابناءها مقاتلين فقدموا قتلى وجرحى وصنعوا النصر ، والشعب الذي يصنع هذه المعجزة هو شعب عظيم فدماء الشهداء هي من صنعت هذا الفخر وثبتت العملية السياسية لذلك يجب الوفاء للمضحين.

وقال في الاحتفال الجماهيري لائتلاف النصر في محافظة كربلاء "نقف باجلال واحترام هنا من كربلاء للدعوة السيستانيه للذود عن الارض والشعب فكان النصر وهي لاتزال تحمي .. وخطبة الجمعة اليوم للمرجعية الدينية حسمت الموقف وكان واضحاً ويجب أن لا يفسر حسب رغبة بعض الجهات السياسية ، فالمرجعية اكدت دعمها للعملية السياسية والانتخابات وشروط الاختيار بعدم انتخاب الفاسدين والذين فشلوا في ادارة العراق وستبقى المرجعية صمام امان ، لذلك ادعوا اهالي كربلاء الى المشاركة الفاعلة بالانتخابات للحفاظ على النصر والمضي نحو النصر الثاني كي لانسلم العراق لمن لايؤمن به من جديد للفاشلين والفاسدين".

ووعد رئيس ائتلاف النصر بكسر الفاسدين وانجاز الاصلاح مثلما وعدنا بهزيمة وهذا يتطلب من الجميع الايمان بالمعركة القادمة لنعزز النجاح العراقي لان دول العالم تفتخر الان بعلاقاتها مع العراق وترغب بتطوير كافة مجالات التعاون ولن نستجدي من احد .

0 تعليق