الحكيم يدعو الناخبين لحسن الاختيار!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

اكد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم ضرورة إعطاء صورة عن السياسة المحترفة وحسن الاختيار في الانتخابات المقبلة.
وقال المكتب الااعلامي للحكيم في بيان أنّ "الأخير دعا الناخب العراقي خلالَ لقائه جمعاً من شيوخِ ووجهاءِ قبيلة عتاب في بغداد إلى "التدقيقِ وحسنِّ الاختيار في الانتخاباتِ البرلمانية المقبلة". 
وشدد الحكيم على أنّ "َ يمرُ بلحظةٍ تاريخية ما يتطلبُ أنْ يكونَ النظر إلى الماضي تارة وأخرى على المستقبل ، من خلالِ استذكار الانتصارات الأمنية والاجتماعية والسياسية، وضرورة الحفاظ عليها والانطلاق بمرحلةٍ جديدة سمتها الأساسية بناءُ دولةٍ قوية قادرة على تقديمِ الخدمات والنهوضِ بالاقتصادِ وتوفيرِ فرص العمل".
وأوضح أنَّ "النهوضَ بالبلدِ ليس إعجازاً ولاسيما ونحن نمتلكُ القدرة على ذلك  عبر الخططِ الرصينة والرؤية والفريق الكفوء القادر على إيجادِ حلول للمشاكل وَ الأزماتِ على الرغم من المعوقاتِ الماليةِ وغيرها".
وأكد أنَّ "مكافحةَ الفساد يجبُ أنْ يكونَ عبر آليات ، وخططٍ تمنعُ وصول الفاسدين إلى المالِ العام والعبث به "، مشدداً على أنْ " تكونَ مصلحةُ العراق أولا ، لتكون كلمتهُ مهابةً بين بلدان المنطقة والعالم".
كما شدد رئيس التحالف الوطني على "ضرورةِ إعطاء صورة عن السياسةِ المحترفةِ بعيداً عن سياسةِ المراهقةِ والمغامرةِ ،وإنَّ السياسي المتلون ليس جديراً بالثقة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق