شرطة ميسان : تعلن تنفذ 100 أمر قبض بحق متهمين مطلوبين بجرائم مختلفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

شرطة ميسان : تعلن تنفذ 100 أمر قبض بحق متهمين مطلوبين بجرائم مختلفة

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان والمنشآت، اليوم الثلاثاء، إن شرطة المحافظة بكافة تشكيلاتها نفذت العديد من الواجبات الامنيه المختلفة خلال سبعة أيام الأخيرة من شهر آذار المنصرم من العام الحالي.
واوضح بيان للقيادة ،  ان الواجبات التي نفذتها الشرطة في المحافظة تضمنت تنفيذ أوامر قبض بحق متهمين مطلوبين للقضاء وضبط العديد من المواد الممنوعة ،فضلاً عن عثورها على اعتده وأسلحه في مناطق متفرقة من إنحاء المحافظة، وعجلات ودراجات نارية مخالفة.
وبين إن شرطة ميسان قد تمكنت من تنفيذ (100) أمر قبض بحق متهمين مطلوبين قضائياً وفق مواد قانونية مختلفة ومخالفات جنائية متنوعة بينهم متهمين بجرائم القتل العمد والسرقات و التزوير ومتهمين آخرين وفق جرائم وحيازة وتعاطي المخدرات ومواد قانونية أخرى.
واضاف جرت وفق معلومات دقيقة حددت بدقة أماكن وجود المطلوبين، وأحيل المتهمين إلى القضاء واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم، فيما تم تنفيذ عدد من الممارسات الأمنية في المحافظة، فضلاً عن قيام شرطة المحافظة بنصب عدد كبير من السيطرات الثابتة والمتحركة ونصب الكمائن وإخراج الدوريات الإلية والراجلة لغرض محاسبة المخالفين وضبط المواد الممنوعة والمخالفة للقانون خدمة لأمن واستقرار محافظة ميسان.

0 تعليق