مالية كردستان: برلمان الاقليم يرحب بقرارات بغداد الاخيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

اكد رئيس اللجنة المالية في برلمان اقليم شيركو جودت، السبت، ترحيب برلمان الاقليم بالقرارات الاخيرة التي اتخذتها الحكومة العراقية، داعيا لجنة تدقيق اسماء الموظفين لباقي وزارت كردستان الى انجاز مهامها بأسرع وقت.

وقال جودت في حديث ، ان "برلمان كردستان رحب بالقرارات الاخيرة التي اتخذتها الحكومة العراقية، موضحا ان "اي خطوة دستورية تكون موضوع ترحيب من جميع ابناء اقليم كردستان ولابد ان تحل جميع الخلافات وفق الدستور والقانون ".

ودعا لجنة تدقيق اسماء الموظفين لباقي الوزارات الى "انجاز مهامها بأسرع وقت حتى يتم توزيع رواتب باقي الموظفين اسوة بموظفي وزارتي التربية والصحة والذين سيتم توزيع رواتبهم يومي الاحد والاثنين بحسب ما تم اعلامنا به ".

واشار جودت الى ان "توزيع رواتب موظفي وزارة التربية والصحة سيخفف من كاهل وزارة المالية في حكومة الاقليم" معربا عن امله بأن تستمر عملية توزيع الرواتب بانتظام في الاشهر المقبلة مما سيقلل من الازمة المالية التي عاشها المواطن الكردي طيلة السنوات الماضية بسبب نظام الادخار والتأخير في توزيع الرواتب ".

واعلن رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة في الايام الماضي القليلة، عن توزيع رواتب موظفي التربية والصلحة في الاقليم سيكون يومي الاحد والاثنين المقبلين.انتهى29/ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق