محافظ بغداد يطلق دعوة جديدة لتعيين المحاضرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

اطلق محافظ بغداد عطوان العطواني دعوة جديدة لتعيين المحاضرين التربويين.جاء ذالك خلال لقاءة في مبنى المحافظة بوفدا ضم ممثلي المحاضرين.
وافاد بيان للمكتب الاعلامي" ان السيد المحافظ خلال اللقاء الذي حضرة عدد من اعضاء مجلس المحافظة اوضح بأننا امام مسالة انسانية وغاية في الاهمية الاوهي ( الاخوة الاعزاء المحاضرين) الذين قدموا خدمة كبيرة وجليلة للعملية التربوية.

وتابع العطواني: انه خلال زيارتنا وتجوالنا للمدارس وجدنا ولمسنا المحاضر يقدم نفس الحصص الدراسية التي يقدمها معلم الملاك صيفا وشتاء وبدون مقابل.
واضاف: ان لدى المحافظة اليوم 4000 الاف درجة وظيفية مختلفة في قطاعات التربية والصحة والشباب والرياضة ناتجة عن حركة الملاك لموازنة عام 2016 .

مشدد: على اننا لن نقبل اطلاقا بعدم استثمار هذه الدرجات مبينا عدم استفادة المحافظة من درجات عام 2017.

وجدد المحافظ مناشدتة لدولة رئيس الوزراء ووزارة المالية بأصدار الموافقة على كتاب محافظة بغداد والخاص بتعيين المحاضرين اسوة بالمحافظات الاخرى.
ويذكر : ان محافظ بغداد كانت له لقاءات واجتماعات متواصلة ومستمرة مع المحاضرين وممثليهم لغرض ايصال صوتهم الى اعلى سلم في مؤسسات الدولة.
لافتا: الى ان هذه الشريحة سأمت الانتظار وبدأ صبرها ينفذ وفقدت الثقة بينها وبين المسؤول.

ومن جانبة ثمن الوفد جهود السيد المحافظ وسعية الحثيث من اجل ايصال صوتهم الى المسؤولين في رئاسة الوزراء ووزارة المالية بغية تثبيتهم على الملاك الدائم.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق