حمودي مكرما المرأة: لولا الأم العراقية لما تحقق الإنتصار الكبير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/


طالب عضو هيئة رئاسة الشيخ همام حمودي الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة لإقامة حفل تكريم سنوي خاص للموظفات المتميزات، المتفوقات في اداء اعمالهن الوظيفية بكل تفان واخلاص، تشجيعاً للإبداع والتفوق، داعيا إلى تكثيف الجهود للقضاء على مظاهر العنف ضد المرأة .
وجاء ذلك خلال كلمته في الحفل الذي رعاه قسم المراة بمكتبه في مبنى مجلس النواب اليوم والخاص بتكريم النساء المخترعات المتفوقات، المبدعات بمناسبة ولادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع )، وتزامنا مع يوم المرأة العراقية واليوم العالمي للمرأة.
وقال حمودي ان "المراة العراقية صنعت مالم يصنعه الرجال في امور كثيرة، ولولا وجودها لما تحقق الإنتصار الكبير فهي الصابرة المثابرة التي كانت ولا زالت داعمة بشكل اساس لبطولات حفظت من وجود الارهاب ، واعطت لإجل ذلك الكثير من الشهداء، فألف تحية اجلال وتقدير واحترام الى كل النساء العراقيات اللواتي برزن في الحياة العائلية والمهنية والاجتماعية والسياسية وغيرها ".
ودعا حمودي خلال تكريمه لإكثر من 70 مبتكرة ومتفوقة في مختلف جوانب الحياة الى وجوب تمكين المراة وان تأخذ دورها الفاعل والريادي بما يليق بكفاءتها وتفوقها، والوقوف الى جنبها لتعزيز الثقة بنفسها وهي تصنع جيل واع مثقف وشجاع، كما اطلق الشيخ حمودي لقب " ام المخترعات " للدكتورة  " نغم العوادي " لرعايتها الخاصة لعدد كبير من المبدعات العراقيات .

أخبار ذات صلة

0 تعليق