منتخب شباب العراق لكرة الصالات يخوض معسكراً في قطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/ متابعة

كشف مدرب منتخب شباب بكرة الصالات علي طالب عن انتهاء الترتيبات اللازمة لاقامة معسكر خارجي للمنتخب في دولة يقام الشهر المقبل يأتي ضمن اطار اعداد المنتخب لدورة الالعاب الاولمبية للشباب في بوينس ايرس.

وقال طالب في تصريحات خاصة لموقع "كوورة" اطلعت عليه ، ان  "الاتحاد العراقي لكرة القدم أنهى جميع التريبات لاقامة معسكر لمنتخب شباب الصالات في دولة قطر بشهر نيسان المقبل ويأتي هذا المعسكر ضمن منهاجنا لاعداد الفريق الذي سيشارك في دورة الالعاب الاولمبية للشباب والتي ستقام العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس، حيث ننتظر فقط اصدار تأشيرات الدخول لنحدد موعد السفر الى الدوحة بشكل رسمي".

واشار الى أن "الفريق يضم الان 25 لاعبا بعد ان اجرينا جرد شامل لجميع محافظات العراق واختبرنا 1700 لاعبا تم انتقاء 45 لاعباً كمرحلة أولى واقمنا معسكر تدريبي في قلصنا العدد الى 25 يواصلون التدريبات الان مع الفريق".

واشار الى ان المنتخب سيقلص الى 18 لاعباً من خلال المعسكر الذي سيقام في نهاية الشهر الحالي بالعاصمة ، لافتاً ان بعدها تبدأ مرحلة المعسكرات الخارجية.

يشار الى ان منتخب شباب العراق بكرة الصالات تأهل الى أولمبياد الشباب بعد احرازه المركز الثاني في بطولة اسيا للشباب.انتهى29

أخبار ذات صلة

0 تعليق