مكتب علاوي يصدر بياناً بشأن شراء الأخير لمنزل يعود لقيادات النظام البائد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

نفى المكتب الاعلامي لزعيم ائتلاف الوطنية اياد ، الجمعة، شراء منزلاً فخماً يعود لأحد قيادات النظام البائد بثمن بخس، حسب وصفهم.

وذكر مكتب نائب رئيس الجمهورية، في بيان ، "مرة أخرى تطالعنا احدى وكالات الانباء سيئة الصيت والتي تستقي معلوماتها الكاذبة ربما من اجهزة مخابراتية تستهدف رموزاً وطنية، بافتراءات مدفوعة الثمن مفادها هذه المرة ان اياد علاوي يسكن منزلاً فخماً يعود لأحد قيادات النظام البائد وانه يروم شراء ذلك المنزل بثمن بخس".

واضاف المكتب، "اننا في الوقت الذي نترفع فيه عن الرد على تلك الاكاذيب المسمومة والملفقة لأولئك المأجورين، فاننا نود ان نبين للرأي العام ما يأتي :

١- ان اياد علاوي يسكن منزلاً تعود ملكية ارضه في الأساس لأسرٍ عراقية كريمة وقد تم الاستحواذ عليها في عهد النظام البائد ، وان سيادته مترفعٌ عن شرائه ورافضٌ له رغم ان لجنتين من عقارات الدولة حددت سعره.

٢- ان الدكتور علاوي يدفع - عن طيب خاطر - ايجاراً باهضاً عن البيت الى وزارة المالية ومؤسسة عقارات الدولة فيها وكل ذلك موثقٌ ومدونٌ بوثائق وايصالات رسمية.

وتابع البيان، "اما بالنسبة لتلك الوسيلة التي تسيء بنهجها التلفيقي للاعلام العراقي الذي عرف بمهنيته وموضوعيته، فاننا نتحداها ومن يقف وراءها بأن تقدم دليلاً واحدا على افتراءاتها، كما نؤكد ان تلك الاكاذيب لن تنجح في ايقاف المسيرة الوطنية والنهج الوطني الذي عرف به علاوي".

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق