العبادي لأعضاء المفوضية: حريصون على ضمان انجاح المرحلة التي تسبق الانتخابات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

أكد رئيس مجلس الوزراء، حيدر ، الخميس، خلال ترأسه اجتماعاً مع اعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الحرص على ضمان انجاح المرحلة التي تسبق الانتخابات، فيما وجه بقيام وزارة التربية بأخذ الاجراءات اللازمة للتعاون مع مجلس المفوضية لضمان نجاح العمل في المناطق المحررة.

وذكر مكتب رئيس الوزراء، في بيان ، أن "العبادي، رأس اجتماعاً مع اعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بحضور عدد من الوزراء، للاطمئنان على سلامة الاجراءات التي تعتمدها مفوضية الانتخابات وتوزيع بطاقات الناخب في محافظات وصلاح الدين والانبار".

واكد العبادي، "الحرص على ضمان إنجاح المرحلة التي تسبق عملية الانتخابات سواء في عمليات التسجيل او في توزيع البطاقات على الناخبين بما يؤكد احقية كل مواطن في تسلم بطاقته الانتخابية قبل الانتخابات"، مشدداً على أن "نزاهة الانتخابات وشفافيتها قضية اساسية ينبغي الالتزام بها في كل مراحل العمل".

ووجه، بـ"قيام وزارة التربية بأخذ الاجراءات اللازمة للتعاون مع مجلس المفوضية لضمان نجاح العمل في المناطق المحررة وفتح المزيد من مكاتب توزيع البطاقات الانتخابية لتسهيل حصول المواطنين عليها ضمن مناطق سكنهم ومن خلال ابنية المدارس فيها مع تفرغ اعداد كافية من الملاكات التعليمية والتدريسية، فضلا عن الدعم المطلوب من الوزارات والجهات الاخرى لتأمين ظروف عمل ادارية وفنية مناسبة".

وأهاب المجتمعون، وفقاً للبيان بـ"المواطنين الكرام بمراجعة مراكز توزيع البطاقات الانتخابية لاستلام بطاقاتهم لضمان إنجاح العملية الانتخابية المقررة في 12 أيار 2018".6ن

أخبار ذات صلة

0 تعليق