حمودي يؤكد اهمية مخرجات العملية الانتخابية بمواجهة تحديات المرحلة القادمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

أكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي، همام حمودي، السبت، على أهمية مخرجات العملية الإنتخابية في مواجهة تحديات المرحلة القادمة، فيما أشار إلى أن المجلس يعتبر الانتخابات وسيلة لتصحيح مسار بناء الدولة.

وذكر بيان لمكتب رئيس المجلس الأعلى، ، أن "حمودي، رأس الاجتماع الدوري الموسع للشورى المركزية، الذي عقد بمحافظة ، بمشاركة مسؤولي الفروع والمكاتب وعدد من اعضاء الهيئة العامة في البصرة"، مبيناً أن "ملف الانتخابات تصدر جدول اعمال الإجتماع".

وقال حمودي، إن "المجلس الأعلى يعتبر الانتخابات وسيلة لتصحيح مسار بناء الدولة من خلال التمكين البرلماني واستثمار العلاقات التاريخية الواسعة للمجلس مع كل الاطراف في ذلك الاتجاه".

وشدد، على "اهمية مخرجات العملية الانتخابية في مواجهة تحديات المرحلة القادمة"، مؤكداً ان "المعركة على لم تنته بعد وقد تحولت الى الحرب الناعمة بما يتعلق بالاقتصاد والثقافة والبناء الفكري للمجتمع".

وأضاف البيان، أن "الاجتماع تم التركيز فيه على اوضاع محافظة البصرة وما تواجه من تحديات أمنية وخدمية، ودور المجلس الأعلى في المساهمة بإيجاد الحلول لهذه التحديات من خلال الاتصال بالجهات البرلمانيه والحكومية بالإضافة الى استعراض الاوضاع في المنطقة والتطورات الميدانية الجاريه على الساحة السورية وتأثيراتها المباشرة على الوضع في العراق".6ن

أخبار ذات صلة

0 تعليق