اللامي يدعو المسؤولين الكويتيين لحث المستثمرين لدخول الساحة العراقية باستثماراتهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، المسؤولين الكويتيين لحث المستثمرين لدخول الساحة العراقية باستثماراتهم بعد استتاب الامن والاستقرار في عموم .
وقال اللامي خلال لقائه اليوم، في الكويت، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ،ان "الاستثمارات الكويتية مدعوة اليوم خاصة مع تطور العلاقة الايجابية بالشكل الذي اصبح المستثمر الكويتي مرحب به بشكل كبير وبعد ان وفر العراق كل مستلزمات ضمان الاستثمار ورؤوس الاموال".
وشدد اللامي على ان "ابواب العراق مفتوحة لهذه الاستثمارات التي ستكون في المستقبل القريب شواخص لطيبة اهل الكويت تذكرها الاجيال بكل فخر واعتزاز ".
وأكد اللامي ان" الكويت معروفه بمواقفها الايجابية ومواقف سمو امير دولة الكويت المعهودة لم تكن غريبة على الشعب العراقي فقد عودنا على اسهاماته الفاعلة ولكل شعوب العالم خاصة ايام المحن والكوارث التي تقف الكويت اليوم في صدارة الدول في هذا الجانب الانساني ".
من جهتة أكّد وزير الداخلية الكويتي ان"القطيعة التي سببها احتلال نظام صدام للكويت قد تجاوزناها بمد جسور المحبة التي عمقت الاخوة بين شعبي البلدين الشقيقين لتكون العلاقة باحسن حالاتها ".
وشدد وزير الداخلية على ان "استقرار العراق هو استقرار للكويت وهو الحالة التي ستدفع المستثمرين الكويتيين للعمل في العراق بنفس مطمئنة للاستثمار وهو مانسعى لتعزيزة بخطوات متسارعة وروح ملؤها الثقة بالمستقبل ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق