نائب: امريكا تخطط مع قوى سياسية داخلية وخارجية لصنع تنظيم ارهابي جديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

اكد عضو التحالف الوطني النائب محمد سعدون الصيهود، الاربعاء، ان أثبت قدرته على الوقوف بوجه الإرهاب وهو ليس بحاجة إلى تواجد قوات امريكية على اراضيه، لافتا الى ان تخطط بالتنسيق مع قوى سياسية داخلية وخارجية لصناعة تنظيم ارهابي جديد وتهيئة الارضية المناسبة له غرب العراق وشرق .

وقال الصيهود في بيان تلقته ، ان "قرار البنتاغون بابقاء قوات امريكية في العراق لمرحلة ما بعد يؤكد استمرار المشروع الصهيوامريكي التامري الذي يستهدف العراق ارضا وشعبا، وبالتالي فان امريكا التي صنعت القاعدة والنصرة وداعش من المرجح بانها تخطط بالتنسيق مع قوى سياسية داخلية وخارجية لصناعة تنظيم ارهابي جديد وتهيئة الارضية المناسبة له غرب العراق وشرق سوريا ".

واضاف، ان "العراق اثبت قدرته وجدارته في الوقوف بوجه الارهاب وحفظ الامن والاستقرار، وهو من تصدى الى القاعدة وداعش الارهابية بكل شجاعة وبسالة".

وأشار إلى، أن "القوات الامنية بجميع تشكيلاتها من جيش وشرطة وجهاز مكافحة الارهاب وحشد شعبي اثبتت قدرتها على القتال بل وضربت دروس في التضحية والفداء من اجل حفظ كرامة الارض والعرض والمقدسات وهي قادرة على الوقوف ايضا لافشال اي مشروع امريكي صهيوني اخر يراد منه اعادة العراق الى المربع الاول ".انتهى29/ص

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق